الجوف..غارات ومعارك محتدمة في خب الشعف وسط تقدم كبير للجيش والمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 04 آذار/مارس 2016 19:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الجمعة، من السيطرة على مواقع استراتيجية بمديرية خب الشعف، شمال محافظة الجوف، شمال شرق البلاد.

مصدر في المقاومة قال لـ"الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين شهدتها جبهات متفرقة من مديرية خب الشعف، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على مواقع استراتيجية.

وافاد، ان الجيش والمقاومة سيطرا على منطقة عرق ابو داعر، ومنطقتي سلم ، والاجاشر، وجبل الجامع الاستراتيجي، غرب معسكر الخنجر.

وفي الوقت ذاته، تواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها باتجاه مركز قرية بئر المهاشمة، بعد سيطرتها على اجزاء من اطراف المنطقة.

وخلفت المواجهات مقتل وجرح عدد من مليشيات صالح والحوثي، اضافة الى حصول الجيش والمقاومة على عتاد ومعدات عسكرية بينها دبابات واسلحة ثقيلة ومتوسطة وكمية كبيرة من الذخائر.

وبالتوازي مع شدة المعارك الضارية وتقدم الجيش والمقاومة، شنت مقاتلات التحالف العربي نحو 5 غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع مليشيات صالح والحوثي في منطقة، برط العنان، اضافة الى غارات اخرى استهدفت تجمعات في العقبة.

الى ذلك، قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان لغم ارضي انفجر بسيارة عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني بمنظمة الجوف، صالح زايد عافية، غرب معسكر الخنجر.

واوضحت، ان الانفجار استهدف السيارة خلال مطاردتها لمجموعة من المليشيات في منطقة خلية الزهور، غرب معسكر الخنجر، ما اسفر عن اصابة عدد من افراد المقاومة التي كانوا على متنها بجروح.

إنهاء قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1063 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة