اعلامية الاشتراكي تعبر عن استيائها مما نشرته صحيفة الشرق الاوسط بشأن بيان الحزب مميز

  • الاشراكي نت/ خاص

السبت, 05 آذار/مارس 2016 21:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبرت الدائرة الإعلامية للحزب الاشتراكي اليمني عن شديد استيائها مما نشرته صحيفة الشرق الاوسط  في عددها الصادر يوم الأحد الموافق 28 فبراير 2016 بشأن البيان الصادر عن الحزب في الثالث والعشرين من الشهر نفسه.

واوضحت رسالة موجهة من نائب رئيس الدائرة الإعلامية للحزب الاشتراكي اليمني طاهر شمسان الى رئيس تحرير الصحيفة ان مصدر الاستياء في ان الصحيفة نشرت ما نشرته دون اطلاع مسبق على البيان الأمر الذي حمله ما لا يحتمل بدافع الرغبة في تشويه مواقف الحزب من الحرب الدائرة في اليمن.

واضافت: وبمقدوركم العودة إلى البيان  لتكتشفوا بأنفسكم حجم التدليس الذي مارسه مراسلكم في صنعاء على صحيفتكم الغراء عندما نسب إلى حزبنا مواقف، لم يذكرها، مكتفيا بالقول إنها تخدم طرف المتمردين الحوثيين. والأنكأ من ذلك أن مراسلكم تبنى معلومة خاطئة مفادها أن البيان لم يصدر عن الهيئات القيادية للحزب ممثلة بالأمانة العامة والمكتب السياسي.

 وتابعت: وكان عليه أن يستقي معلوماته من الدائرة الإعلامية للحزب في مقره الرئيسي وسط العاصمة صنعاء، وأن يتصرف كمراسل أمين مع الصحيفة التي يراسلها، لا أن يدلس عليها لتشويه مواقف الحزب والإساءة لأمينه العام الدكتور    عبد الرحمن عمر السقاف الموجود في العاصمة الأردنية عمان، وليس ضيفا على حزب الله في بيروت، حسبما دلس عليكم مراسلكم بأسلوب نستنكر أن يقع من مراسل صحيفة بحجم صحيفتكم.

وقالت: وإذا كان يهمكم التعرف على مواقف الحزب الاشتراكي اليمني من خلال الرجل الأول في الحزب فنحن على استعداد للتعاون مع مراسلكم في عمان لتسهيل هذه المهمة.

واختتمت الرسالة بالقول:  في الأخير لا نطلب منكم سوى نشر هذه الرسالة عملا بحق الرد كتقليد تسير عليه الصحف ذات الوزن الثقيل كصحيفتكم التي لها عندنا تقدير عال. وتقبلوا منا خالص الاحترام وعظيم التقدير.

الاشتراكي نت تليجرام 

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2296 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة