البيضاء.. غارات مكثفة ومعارك محتدمة في رداع والمليشيات تقصف الزاهر بالكاتيوشا مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 06 آذار/مارس 2016 19:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المعارك العنيفة منذ الساعات الاولى من فجر اليوم الأحد، بين مسلحي القبائل من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى، في جبهات متفرقة من محافظة البيضاء، وسط البلاد.

وذكر مصدر قبلي لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات هي الاعنف بين الجانبين شهدتها جبهة "الزوب" بقيفة رداع.

وافاد، ان المواجهات خلفت مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخص وجرح اخر من مسلحي القبائل.

وبالتزامن، شنت مليشيات صالح والحوثي قصفاً عشوائياً بالدبابات والمدفعية والكاتيوشا، مستهدفة قرى ومناطق في مديرية الزاهر. وفق ما قاله المصدر.

وبحسب المصدر، فان مواجهات متقطعة بين مسلحي القبائل والمليشيات شهدتها جبهات متفرقة من مديرية الزاهر، وذلك عقب مواجهات ليلية عنيفة، حققت خلالها القبائل تقدماً كبيراً.

واورد المصدر، ان مسلحي القبائل في الزاهر، استهدفوا في وقت متأخر من مساء أمس السبت، طقماً عسكرياً للمليشيات في منطقة الخلوة، ادى الى مقتل 2 من المليشيات.

وفي الوقت ذاته، شن طيران التحالف غارات جوية مكثفة استهدفت تجمعات وآليات عسكرية للمليشيات في منطقة الوهبية في مديرية السوادية، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى. وفق ما ذكرته مصادر محلية.

واكدت المصادر، ان غارات جوية استهدفت ايضاً تجمعات لمليشيات صالح والحوثي في منطقة عقبة القنفذ، بمديرية نعمان، التي توصل الى منطقة حريب، بمحافظة مارب، اثر محاولة المليشيات ارسال تعزيزات عسكرية الى هناك.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1596 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة