عشرات القتلى والجرحى من المليشيات بينهم قائد ميداني وغارات مكثفة تشهدها تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 07 آذار/مارس 2016 18:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر ميدانية بمقتل وجرح العشرات من مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاثنين، بهجوم لقوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية في صبر المسراخ، جنوبي غرب تعز.

وقالت لـ"الاشتراكي نت" ان عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات سقطوا خلال هجوم عنيف شنته وحدات خاصة من اللواء 35 مدرع، على مواقع  المليشيات في الاقروض.

وتمكنت قوات الجيش من السيطرة بشكل كامل على منطقة المقضا، في الاقروض، وقطع خط امداد المليشيات على منطقتي المطالي، ووادي كور. وفق ما اوردت المصادر.

الى ذلك، ذكر مراسل "الاشتراكي نت" ان اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي اندلعت في منطقة مقبرة حسنات، شرق المدينة.

واوضح، بمقتل القائد الميداني للمليشيات المدعو ابو محمد الحوثي، بيد قناصة افراد الجيش والمقاومة في معبر الدحي.

وبموازة المعارك شنت مقاتلات التحالف غارات جوية مواقع الميلشيات في موقع المكلكل العسكري، ومعسكر اللواء 35، والضبع شرقي المدينة، تزامناً مع استهدافها تجمعاً للمليشيات في أحد المنازل في المنطقة، بينما استهدفت أخرى تجمعات في حود الطاهش، ومنطقة الفاقع، بالوازعية.

وفي الوقت ذاته، تواصل مليشيات صالح والحوثي قصفها بقذائف الدبابات قرى ومنازل جبل صبر.

وفي هذه الاثناء استهدفت مليشيات صالح والحوثي مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين جنوب تعز بصاروخ كاتيوشا سقط قبل دقائق الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءا وفق ما ذكره مراسلنا في تعز.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1618 مرات آخر تعديل على الإثنين, 07 آذار/مارس 2016 18:28

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة