تواصل القصف العشوائي والمعارك في تعز وسط غارات مكثفة للتحالف مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 08 آذار/مارس 2016 21:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اصيب 5 مدنيين معظمهم من الاطفال، اليوم الثلاثاء، جراء قصف مليشيات صالح والحوثي المستمر على القرى والاحياء السكنية في محافظة تعز، وسط شدة احتدام المعارك في الجبهات.

وبحسب مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" فان القصف العشوائي طال أحياء ثعبات، والجحلمية، والدعوة، والنسيرية، والقاهرة، والمدينة القديمة، وعصيفرة، والتربة، وقرى صبر.

واوضحت، ان قصف المليشيات للمدنيين ياتي  تزامناً مع الخسائر المتتالية التي تكبدتها مليشيات صالح والحوثي في عدد من جبهات القتال.

وبالتزامن، فرضت قوات الجيش والمقاومة سيطرتها على منطقة المقضى، في الاقروض، بعد معارك عنيفة وقصف مدفعي متبادل بين الطرفين. طبقاً لما اوردت المصادر.

وذكرت، ان مواجهات عنيفة دارت بين افراد الجيش المسنود بالمقاومة وبين المليشيات وصالح في جبهه ثعبات، وجوار منزل صالح بالجحملية.

وتوازياً مع تواصل القصف العشوائي والمعارك، قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيات شمال المخا، حيث دمرت مخزن سلاح ومنصة إطلاق  صواريخ في منطقة الرويس.

وفي الوقت ذاته، استهدفت غارات جوية اخرى مواقع للمليشيات في القطاع الساحلي، اسفر عنها تدمير طقم، كما قصفت مزرعة زيد الخرج بمنطقة يختل.

وبحسب المصادر فان المواجهات وغارات التحالف اسفرت عن مقتل 11 من مليشيات صالح والحوثي واصابة العشرات، فيما قتل احد افراد المقاومة وجرح  11 اخرين خلال المواجهات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 
قراءة 1250 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة