معارك عنيفة وسط استمرار تقدم الجيش والمقاومة في عدة جبهات بتعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 10 آذار/مارس 2016 20:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الصورة من حي الزنقل بعد استعادته اليوم الخميس من سيطرة المليشيات الصورة من حي الزنقل بعد استعادته اليوم الخميس من سيطرة المليشيات

واصل أفراد الجيش الوطني والمقاومة اليوم الخميس، التقدم واستعادة عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهات متفرقة من محافظة تعز، كانت تسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي.

مصادر في المقاومة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة بين الجانبين تدور في هذه الاثناء داخل اسوار الجامعة، وذلك اثر سيطر الجيش والمقاومة على منفذ ونقطة الحبيل.

وافادت، بتمكن الجيش والمقاومة  من السيطرة الكاملة على شركة الشيباني، ومكتب الجمارك، ومصنع الثلج، بالحصب، حيث شوهدت المليشيات تفر تحت ضربات المقاومة والجيش الوطني.

وفي الوقت ذات، شهدت جبهات متفرقة من المدينة وريف تعز، معارك مشتعلة بين الجيش والمقاومة من طرف ومليشيات صالح والحوثي من طرف اخر، احرزت خلالها قوات الجيش والمقاومة تقدماً كبيراً، تزامناً مع غارات مكثفة للتحالف على مواقع المليشيات.

وخلفت المواجهات وغارات التحالف مقتل 31 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، بينهم القائد المديداني للمليشيات أبو مهند المسئول المباشر عن حصار المدينة من الجهة الغربية والذي اصيب بجروح بالغة.

وبحسب المصادر فان قوات الجيش والمقاومة استولت خلال المواجهات اليوم على عدد من الاليات العسكرية، توازياً مع مقتل 5 وجرح 22 اخرين من الجيش والمقاومة.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي على الاحياء السكنية، ما ادى الى مقتل اثنيين من المدنيين واصابة 7 اخرين بجروح. وفق ماقالت مصادر محلية وطبية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1890 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة