تعز.. معارك في الجبهة الشرقية ومقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 12 آذار/مارس 2016 20:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 24 واصيب العشرات من مليشيات صالح والحوثي اليوم السبت, بغارات مقاتلات التحالف والمواجهات العنيفة مع قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية في المقاومة لـ" الاشتراكي نت" أن المواجهات العنيفة تواصلت في الجبهات الغربية والشرقية والشمالية لمدينة تعز، في ظل غارات مكثفة لطيران التحالف استهدفت مواقع وتجمعات المليشيات.

واسفرت المواجهات وغارات التحالف عن مقتل 24 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل 5  وجرح 38 اخرين من افراد الجيش والمقاومة خلال المواجهات.

الى ذلك، استكملت قوات الجيش والمقاومة سيطرتها على مدينة النور، والمدينة السكنية، ومنطقة العينين، في جبل حبشي،غرب المدينة، اضافة الى تمكنها من السيطرة على عدد من المناطق شمال وشرق المدينة. وفق ما قالت المصادر.

وبحسب المصادر فان افراد الجيش والمقاومة يخوضون في هذه الاثناء معارك عنيفة مع مليشيات صالح والحوثي في الجبهة الشرقية، تزامنً مع قصف مدفعي على حي ثعبات، ومنزل صالح، وحي الدعوة، شرق المدينة.

وبموازة المعارك التي تشهدها الجبهات، قصفت مقاتلات التحالف مواقع المليشيات في الجهة الشرقية للمدينة، حيث دمرت عربة كاتيوشا ومخزن للصواريخ شرق مطار تعز.

وافادت المصادر ان الغارات الجوية اسفرت ايضاً عن تدمير شاحنة محملة بالذخيرة تابعة للمليشيات بالقرب من محطة توفيق عبدالرحيم، بمنطقة الجندية.

إلى ذلك, واصلت المليشيات شن قصفها العشوائي بالكاتيوشا والمدفعية  على الاحياء السكنية في ثعبات وصينة وقلعة القاهرة والاجينات وجوار منزل صالح والتحرير الاسفل وجبل حبشي وقرى صبر ومدينة التربة.

وقالت مصادر محلية وطبية لـ"الاشتراكي نت" في المدينة, أن القصف العشوائي اسفر عن سقوط 7 قتلى من المدنيين واصابة 23 اخرين.

وفي سياق متصل، شهدت مدينة تعز، اليوم السبت، وصول عشرات الاسر التي كانت نزحت الى محافظات اب وعدن ولحج، وذلك بعد ان تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تحرير المدينة من المليشيات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 2125 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة