قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها في تعز والجيش يستلم المواقع التي تم السيطرة عليها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 13 آذار/مارس 2016 18:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احتدمت شدة المواجهات اليوم الاحد، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في في جبهات متفرقة من مدينة تعز.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة اثر معارك محتدمة مع المليشيات من سيطرتها على منطقة الكمب، شرقي المدينة، وتواصل تقدمها باتجاه محيط كلية الطب. وفق ما نقله مراسل "الاشتراكي نت".

واكد، ان مدفعية الجيش والمقاومة استهدفت طقم فورد يحمل مضاد طيران، في تبة سوفتيل، شرق المدينة، ما اسفر عن عن احراقة بشكل كامل.

وافاد، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على تبة الضنين، شمال معسكر اللواء .

وبالتزامن، شن افراد الجيش والمقاومة هجوماً عنيفاً من عدة محاور على مواقع مليشيات صالح والحوثي في شارع الستين، واتجاه مفرق شرعب، شمال المدينة، تزامن مع هجوماً اخر في الجحملية.

وفي سياق متصل، تسلمت قوات من الجيش الوطني عدداً من المنشآت والمباني الحكومية والعسكرية من المقاومة في المناطق التي تم اعادة السيطرة عليها غرب المدينة.

وبحسب المراسل، فان قوات اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي بدأت بالانتشار في كافة المنشآت الحكومية، حيث بدأت بالتمركز في المعسكر الرئيس للواء في منطقة الحصب والانتشار في جامعة تعز.

وفي جبهة حيفان ذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ، ان تبادل اطلاق نار كثيف بالاسلحه المتوسطه بين المقاومه في مواقع تمركزها في قرية ظبي، بالاعبوس، والمليشيات المتمركزة في جبلي الهتاري، والريامي.

وفي غضون ذلك، تمكنت غارات مقاتلات التحالف العربي من تدمير دبابة، في تبة سوفتيل، اضافة الى تدميرها مخزن للذخائر والاسلحة.

وبالتوازي، استهدفت المقاتلات بعدة غارات جوية نقطة استحدثتها مليشيات صالح والحوثي، بالقرب من مفرق شرعب، غرب المدينة.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي على عدد من الاحياء السكنية في المدينة، ما ادى الى وقوع ضحايا من المدنيين.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1953 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة