تقدم كبير للجيش والمقاومة في جبهات تعز ويسيطرا على معسكر الدفاع الجوي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 14 آذار/مارس 2016 19:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيطرت قوات الجيش والمقاومة، اليوم الاثنين، على عدد من المواقع العسكرية التي كانت تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي بجبهات تعز الغربية والشرقية والشمالية.

وذكرت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة سيطرت على معسكر الدفاع الجوي، ومقر القيادة، غرب المدينة، اثر مواجهات عنيفة اندلعت منذ ساعات الفجر الاولى.

وبحسب المصادر فان تعزيزات كبيرة قدمت من منطقتي الصبيحه، والوازعيه، باتجاه منطقة البرح، ومعسكر خالد بن الوليد، تحت قيادة اللواء 17مشاه والمقاومه.

وفي الجبهة الشرقية، شهدت منطقة ثعبات، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المسنود بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي. طبقاً لما قالته المصادر.

وبالتزامن، سيطرت قوات الجيش والمقاومة على مدرسة ابوعبيده ابن الجراح، والبريد، ومحطة الشرعبي، تحت مقوات عصيفره، في الجبهة الشمالية للمدينة.

وخلفت المواجهات مقتل وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي، فيما قتل وجرح عدد من افراد الجيش والمقاومة.

الى ذلك، قصفت مليشيات صالح والحوثي بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية قرية الدرع، في مديريه المسراخ، من مواقع تمركزها في الدمنة، فيما شهدت الاحياء السكنية قصفاً هو الاعنف.

وفي سياق متصل، دشن الهلال الأحمر الإماراتي مرحلته الأولى من حملة الإغاثة بتوزيع 20 الف سلة غذائية لسكان مدينة تعز، بعد كسر الحصار عنها.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 
قراءة 1937 مرات آخر تعديل على الإثنين, 14 آذار/مارس 2016 19:21

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة