الصحة العالمية: وصول 11 طنا من المساعدات الطبية إلى تعز مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 19 آذار/مارس 2016 18:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم أنها قد قامت بتوصيل أحد عشر طنا إضافيا من الأدوية المنقذة للحياة والمستلزمات الطبية إلى مدينة تعز، حيث لا يزال الناس في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية.

ووفقا للمنظمة، استلمت الشحنة الأخيرة من المساعدات مستشفيات الثورة والجمهوري والروضة والمظفّر والطاعون، وقد شملت الشحنة مجموعات لوازم صحية لمعالجة الصدمات وأمراض الإسهال بالإضافة إلى حالات الطوارئ بين الوكالات.

و ذكر أحمد شادول، ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن، أن هذه اللوازم حيوية للمرافق الصحية في مدينة تعز ولا تزال تعمل على تقديم الرعاية الطبية الأساسية التي تشتد الحاجة إليها.

وأضاف: أن المنظمة تعمل جاهدة للدعوة إلى زيادة واستمرار الوصول إلى مدينة تعز وغيرها من المناطق، حيث تتزايد الاحتياجات الصحية وأصبح النظام الصحي غير قادر على مواكبة المتطلبات بسبب النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية والموظفين والموارد الأخرى.

وشدد على حاجة المنظمة إلى الوصول الفوري إلى جميع الأشخاص المحتاجين لتقديم الرعاية الصحية العاجلة، وحذر من أن الناس في اليمن لا يمكنهم الانتظار أكثر من ذلك.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، وصل إلى ميناء عدن قارب يحمل 103 أطنان من المساعدات الطبية وسيتم توزيعها على المرافق الصحية لمحافظات أبين وعدن والضالع وحضرموت ومدينة تعز وأماكن أخرى.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1781 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة