القاعدة في المكلا تختطف الناشط باموكرة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 21 آذار/مارس 2016 17:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اختطفت عناصر تنظيم القاعدة في حضرموت الناشط مبارك محمود باموكرة من مدينة المكلا السبت الماضي.

واكدت مصادر مقربة من باموكرة امين عام جمعية الهلال الاخضر فرع حضرموت لـ"الاشتراكي نت" انه عناصر القاعدة اختطفته السبت الماضي من مدينة المكلا.

واضافت المصادر أنها لا تعلم عنه شي منذ اختفائه ظهر السبت الماضي.

وذكرت ان عناصر من ماتسمى (ادارة الحسبة) التابعة لتنظيم القاعدة بالمكلا اختطفت باموكره من صاله "المكلا مول" عقب انتهاء حفل اشهار فرع الجمعية بحضرموت بتهمة الاختلاط في الحفل .

واوضحت ان ماتسمى ادارة الحسبة منحت ترخيص مسبق بتنظيم حفل الاشهار وشارك فيه عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ونشطاء وناشطات المجتمع المدني.

وقالت ان عناصر القاعدة الارهابي رات في مشاركة مجموعة من الزهرات في استعراض غنائي ضمن فقرات الحفل "منكر" في حين انهن جميعهن من صغار السن ولم تتجاوز اعمارهن التسع سنوات.

وتمارس الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة الارهابي انتهاكات جسيمة بحق الناشطين والصحفيين تشمل الاخفاء القسري والاعتداءات والتهديدات وتضييق نطاق الحريات، اضافة الى وارتكابها جملة من الجرائم بحق مواطنين بتهم شتى شملت العقوبات في حدها الاعلى تطبيق حكم الاعدام والتي كان اخرها امس الاحد بإعدام 2مواطنين بتهمة ممارسة الشعوذة في الشحر.

وسيطرت الجماعة المسلحة على مدينة المكلا والمديريات الساحلية لمحافظة حضرموت في يناير من العام الماضي بعد انهيار تام لقوات الجيش والامن في المكلا.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة 
@aleshterakiNet 

 
قراءة 2077 مرات آخر تعديل على الإثنين, 21 آذار/مارس 2016 18:05

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة