غارات ومعارك محتدمة في الجبهة الغربية لتعز والمليشيات تتكبد خسائر فادحة مميز

  • الاشراكي نت/ خاص

الأربعاء, 23 آذار/مارس 2016 21:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل9 وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاربعاء، بغارات التحالف الجوية والمواجهات في محافظة تعز، جنوب البلاد.

مصدر في المقاومة قال لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل9 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما اصيب 10 من افراد الجيش والمقاومة خلال المواجهات.

وبحسب المصدر فان الجيش والمقاومة تمكنا من دحر المليشيات من السجن المركزي، وشارع الثلاثين، الى حدائق الصالح الذي شهدت معارك هي الاعنف بين الطرفين.

وفي سياق متصل، استهدف افراد الجيش والمقاومة تجمعات للمليشيات في جولة القصر، وحي بازرعة، ما ادى الى مقتل 3 من المليشيات.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع المليشيات في جبل الهان، ومطقة المقهاية، بالضباب، اسفرت عن تدمير طقمين عسكرين للمليشيات.

واكد المصدر، ان غارات جوية اخرى لطيران الحالف اسهدفت تجمعات ومواقع المليشيات في معسكر جبل العلاء، بالحوبان، شرق المدينة، وتبة الظنين شمال معسكر اللواء 35 مدرع.

الى ذلك، اصيب 11 من المدنيين بجروح جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية، الذي شنته المليشيات على أحياء ثعبات، وبيرباشا، وعصيفيرة، والمطار القديم، وقرى النشمة.

ويفرض الحوثيون، والقوات الموالية للرئيس السابق حصارا خانقا على مدينة تعز منذ قرابة عام، تصاعد منذ سبتمبر الماضي حد الكارثة الانسانية وقفا للامم المتحدة.

ويعيش عشرات الالاف من سكان المدينة، الذين تقطعت بهم سبل النزوح الى مناطق آمنة، وضعا كارثيا، حسب منظمات محلية ودولية، مع تعذر دخول المساعدات الانسانية الى المناطق الخاضعة لسيطرة حلفاء الحكومة.

قناة الاشتراكي نت تليجرام_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1197 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة