اشتداد وتيرة المعارك في الجبهة الغربية وانفجار مخزن اسلحة للمليشيات غرب تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 25 آذار/مارس 2016 17:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في عدة جبهات بمحافظة تعز جنوبي البلاد.

ففي الجبهة الغربية ذكر مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان المواجهات لاتزال على اشدها في الجبهة الغربية بين افراد الجيش و المقاومة وبين ومليشيات صالح والحوثي.

وافاد ان قوات الجيش والمقاومة تصدت اليوم الجمعة لهجوم عنيف لمليشيات صالح والحوثي على مواقع المقاومة غرب السجن المركزي وحدائق الصالح بالضباب غرب تعز.

الى ذلك خاضت قوات الجيش والمقاومة معارك عنيفة مع المليشيات بالقرب من مقر اللواء 35 ومصنع السمن والصابون. وفق المراسل.

ونقل عن شهود عيان ان مليشيات صالح والحوثي نصبت مدفعا في شارع الخمسين شمال غرب المدينة لاستهداف مقر اللواء 35 التي تسيطر عليه قوات الجيش الوطني.

وفي جبهة المسراخ اكد ان قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة تمكنت من صد هجوم لمليشيات صالح والحوثي في منطقة الخلل بالاقروض اثناء محاولتها التقدم باتجاه مواقع المقاومة، واجبرتها على التراجع.

واوضح ان المعارك التي شهدتها الخلل بالمسراخ جنوب غرب تعز اسفرت عن سقوط عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، فيما لم يتحصل عن أي معلومات حول ضحايا الطرف الاخر.

في غضون ذلك ذكرت مصادر متطابقة ان مخزنا للأسلحة تابع لمليشيات صالح والحوثي انفجر في منطقة الاخلود في مديرية مقبنة غرب تعز.

وبحسب المصادر فإن تصاعد السنة اللهب والانفجارات استمرت لعدة ساعات.

وذكرت المصادر أن المليشيات عملت على تخزين كميات كبيرة من الاسلحة فيه كإمداد لمواجهة الجيش الوطنيوالمقاومة في الجبهة الغربية.

وفي سياق متصل افادت مصادر محلية ان المليشيات داهمت عدد من منازل المواطنين في المناطق الشمالية التي تتمركز فيها المليشيات في مديرية الوازعية جنوب غرب تعز بحثا عن افراد من المقاومة الشعبية.

وبحسب المصادر فإن المليشيات اختطفت ثلاثة مواطنين اثناء عملية المداهمة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1593 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة