غارات ومعارك متواصلة في تعز والجيش والمقاومة يتقدمان في الوازعية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 26 آذار/مارس 2016 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المعارك الضارية اليوم السبت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح في اكثر من جبهة في محافظة تعز جنوبي اليمن، تزامنت مع غارات كثيفة شنها طيران التحالف على عدة مواقع.

ففي جبهة الوازعية افاد مراسل الاشتراكي نت في تعز ان قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة تمكنت من السيطرة على جبل الحبيشيه والضعيف الاستراتيجيين بعد ان نفذت مقاتلات التحالف سلسلة غارات على مواقع المليشيات التي كانت تتمركز فيهما، فيما شهدت جبهة قناه، اشتباكات شرسة بعد هجوم نفذته المليشيات.

وفي الجبهة الغربية تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم عنيف بعد مغرب اليوم السبت على مواقعها في السجن المركزي والمنشئات بالضباب، وفق ما ذكره مراسلنا في تعز.

واضاف ان اشتباكات عنيفة شهدتها المنطقة تمكنت من خلالها قوات الجيش والمقاومة دحر المليشيات وقتل وجرح عدد كبير من عناصرها.

واوضح ان جبهة حيفان جنوب شرق تعز شهدت اليوم مواجهات متقطعة بين المقاومة والمليشيات استخدم فيها الطرفين مختلف انواع الاسلحة، وتعيش الجبهة في هذه الاثناء هدوء حذر.

وبحسب مصادر متطابقة فإن غارات التحالف والمواجهات اليوم السبت اسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات فيما قتل واصيب عدد اخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

في غضون ذلك شن طيران التحالف سلسلة غارات عنيفة على مواقع وتمركز مليشيات علي صالح والحوثي في اماكن متفرقة.

وذكرت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان الغارات استهدفت اليوم السبت مواقع المليشيات في تبة الخزان بالضباب ودمرت حقل الغام، في غارات اخرى استهدفت حدائق الصالح وجبل هان بالضباب ومنطقة الصراهم  في جبل حبشي غرب المدينة.

وقالت المصادر أن غارات اخرى لطيران التحالف استهدفت المليشيات في جبل أومان بالحوبان شرق المدينة.

الى ذلك قالت مصادر اخرى ان مليشيات صالح والحوثي تواصل قصفها العشوائي مستهدفة الاحياء السكنية متزامنا مع حصار خانق تفرضه على المدينة.

وبحسب المصادر اسفر القصف عن اصابة عدد من المدنيين بجروح مختلفة.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1200 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة