نقابتي هيئة التدريس و موظفي جامعة صنعاء تدينان الاعتداء على الشجري مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 28 آذار/مارس 2016 17:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دانت نقابتي أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ونقابة الموظفين في جامعة صنعاء حادثة الاعتداء التي تعرض لها الأستاذ محمد مدهش رئيس نقابة الموظفين في الجامعة.

وقال البلاغ الصحفي الصادر عن النقابتين والذي حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه أن المدعو عمر الخيتري قام بالإعتداء وملاحقة الأستاذ مدهش أثناء تواجده في كلية التربية صنعاء.

 وأضاف البلاغ أن هذا التهديد جاء بعد يوم من تلقيه تهديداً عبر مكالمة تلفونية.

وحمل البلاغ المدعو الخيتري ومن يقف ورائه المسؤولية الكاملة عن أي اعتداء يتعرض له أيٍ من قيادة وأعضاء النقابتين ومنتسبيهما في الجامعة.

وطالب البلاغ الجهات الأمنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية قيادتي النقابتين ومنتسبيهما من هذه التصرفات وضبط المعتدين. ونعتبر هذا بلاغاً للنائب العام.

فيما يلي نص البلاغ:

تدين نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ونقابة الموظفين في جامعة صنعاء محاولة الاعتداء وملاحقة الأخ الأستاذ محمد مدهش الشجري رئيس نقابة الموظفين التي تعرض لها في تمام الساعة الحادية عشر ظهر يومنا هذا الموافق 28 مارس في كلية التربية وذلك أثناء اجتماعه بموظفي كلية التربية صنعاء من قبل المدعو عمر الخيتري مع بعض الافراد من خارج الجامعة، وذلك بعد يوم من تلقيه تهديداً بالاعتداء عليه عبر مكالمة هاتفية.

وعليه:

فإن النقابتين تحمل المذكور الخيتري ومن يقف ورائه المسؤولية الكاملة عن أي اعتداء يتعرض له أيٍ من قيادة وأعضاء النقابتين ومنتسبيهما في الجامعة. ونطالب الجهات الأمنية باتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية قيادتي النقابتين ومنتسبيهما من هذه التصرفات وضبط المعتدين. ونعتبر هذا بلاغاً للنائب العام.

صادر عن نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ونقابة الموظفين.الاثنين 28 مارس 2016م

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1487 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة