السلطة المحلية بوادي حضرموت تعتقل عمال محطة الكهرباء الغازية وتحقق مع مهندس باكستاني مميز

  • الاشتراكي نت/ سيئون

الثلاثاء, 29 آذار/مارس 2016 20:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر خاصة أن السلطة المحلية بوادي حضرموت أعتقلت  خبير (باكستاني) يعمل  مهندس في  المحطة الغازية لتوليد الكهرباء التابعة لشركة الجزيرة  للطاقة المشتراه  الواقعة في هضبة المسيلة ضمن حقول شركة توتال.

وبحسب المصادر فإن اعتقال المهندس الباكستاني اتى على خلفية قيام إدارة المحطة بفصل الكهرباء على مدن الوادي لعدم تسديد متأخرات لفترة 20 شهرا خلال العاميين الماضيين.

وقال مدير المحطة الغازية علي بلفاس إن التفاوض مع السلطة المحلية والكهرباء بعد  جهود حثيثة بذلها الشيخ عبدالرحمن باعباد وتقديرا لدوره وطلبه وافقنا على  أستلام مبلغ شهري تدفعه الكهرباء يقدر بثلاثين مليون ريال بالمقابل يتم تشغيل المحطة.

واضاف إن السلطة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالوكيل المساعد هشام السعيدي رفضت وأقدمت على اعتقال العمال في المحطة  وأقتادتهم بقوة السلاح إلى سيئون.

واكد انها فتحت محضر تحقيق مع خبير باكستاني يعمل في المحطة دون أدنى مراعاة للعقد الذي وقعت شركة الجزيرة مع وزارة الكهرباء.

يذكر إن السلطة المحلية في محافظة عدن وبدعم الاماراتيين تمكنوا من سداد أجمالي  متأخرات الطاقة المشتراه في مدينة عدن رغم تحملهم تكاليف إعادة تشغيل محطة الحسوة  التي خرجت عن الخدمة للسنوات الماضية.

وماتزال مدن وادي حضرموت تعيش ظلام دامس وسط غياب التحرك الرسمي المسئول من السلطة المحلية  ومحافظ المحافظة  وكذلك الحكومة الشرعية لحل المشكلة ورفع كاهل العناء الشديد لمناطق وادي حضرموت التي تعيش فصل الصيف شديد الحرارة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1526 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة