بحاح يصل العاصمة السعودية الرياض مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأربعاء, 30 آذار/مارس 2016 17:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وصل نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من مدينة عدن مستهلا بها سلسلة من الزيارات الخارجية.

وحسب وكالة الانباء الحكومية سيلتقي بحاح برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي للتشاور معه في العديد من الملفات الإستراتيجية في المجالات السياسية و العسكرية والاقتصادية.

كما سيرأس بحاح خلال هذه الزيارة اجتماع لمجلس الوزراء حيث سيتم مناقشة الكثير من الملفات العاجلة، وأهمها إدارة العجلة الاقتصادية في المناطق المحررة ووضع موجهات للفرق الحكومية التي ستبدأ نزولها الميداني إلي المحافظات المحررة لممارسة مهامها من هناك لتطبيع الحياة، ومناقشة آلية تعزيز الأجهزة الأمنية في كل المحافظات مع قيادات التحالف العربي، ودراسة تطوير العمليات العسكرية وتكثيفها للقضاء على الإرهاب في مختلف المحافظات.

ونقلت وكالة الانباء الحكومية "سبأ" عن مصدر مسؤول في مكتب نائب رئيس الجمهورية القول: "من المتوقع أن تستمر زيارة بحاح لأيام، كونها تأتي لبحث مستجدات الوضع الراهن في اليمن ومواصلة المباحثات مع قيادات التحالف فيما يتصل بسبل تعزيز السلام، والعمل على تحريك العملية السياسية، لبناء يمن آمن ومستقر، وسيتم مواصلة ملفات المباحثات المتعلقة بالإغاثة وملف الاعمار والتنمية".

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

قراءة 1674 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة