تعز مواجهات عنيفة وغارة للتحالف تخلف10قتلى من المدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 31 آذار/مارس 2016 20:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت محافظة تعز جنوبي البلاد اليوم الخميس مواجهات ومعارك كر وفر بين قوات الجيش والمقاومة مسنودة بغارات لمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة اخرى.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان طيران التحالف العربي كثف غاراته الجوية على المديريات الساحلية بتعز حيث استهدفت مواقع المليشيات في الوازعية جنوب غرب تعز بغارتين جويتين. فيما استهدف الطيران مدينة المخا باربع غارات، وغارتين على مديرية ذوباب غرب تعز.

وافاد مراسلنا في تعز ان مقاتلات التحالف العربي  استهدفت بغارة جوية سيارة  في منطقة الاخلود بمديرية مقبنة غرب تعز كانت تقل مدنيين اسفرت عن مقتل  اكثر من عشرة اشخاص.

ونقل عن سكان محليون ان المقاتلات كانت تحاول استهداف طقم تابع للمليشيات فقصفت بالخطأ سيارة محملة بالركاب بمنطقة المنبر اخلود نتج عنه مقتل10 مدنيين.

وذكر ان التحالف شن عدة غارات جوية على تمركز المليشيات في منطقة الضباب وجبل هان.

وعلى صعيد المعارك الميدانية اوضح ان مواجهات عنيفة تشهدها في هذه الاثناء بين افراد الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في منطقة الرادف ووادي الفاقع في الوازعية جنوب غرب تعز.

وذكر أن قوات الجيش و المقاومة تمكنت صباح اليوم من التقدم خلف السجن المركزي وتطهير تبة الجبالي ونقطة الكوشن على الطريق الرئيسي باتجاه الضباب غرب المدينة .

في الجبهة الشرقية لمدينة تعز تدور في هذه الاثناء مواجهات شرسة إثر هجوم المليشيات ومحاولتها التسلل إلى حي الدعوة والكمب ومحيط منزل علي صالح بالجحملية، وتمكن افراد الجيش والمقاومة من صد الهجوم  وأجبروا المليشيات على التراجع والفرار وسقط عديد منهم بين قتيل وجريح.

وتعرضت مواقع المقاومة في احياء كلابة والصفاء لهجوم من قبل المليشيات تمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي لها.

واسفرت مواجهات اليوم وقصف الطيران عن مقتل 13 وجرح 24 من مليشيات الحوثي والمخلوع، فيما قتل 6 من افراد الجيش والمقاومة  وجرح 15 اخرين حصيلة اليوم الخميس.

الى ذلك تستمر مليشيات صالح والحوثي في قصفها العشوائي على الاحياء السكنية مستهدفة احياء ثعبات وصينة والاجينات والضربة والمدينة القديمة وقلعة القاهرة مما أدى إلى اصابة  8 من المدنيين بجروح مختلفة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1569 مرات آخر تعديل على الخميس, 31 آذار/مارس 2016 20:34

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة