تعز..الجيش والمقاومة يواصلان التصدي للمليشيات وغارات تستهدف مخزن اغاثة بالمخا مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 01 نيسان/أبريل 2016 20:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي اليمن تصديها لهجمات مليشيات علي صالح والحوثي ومحاولاتها المتكررة السيطرة والتقدم نحو مواقع تمركزها.

ففي الجبهة الشرقية لمدينة تعز ذكرت مصادر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم اليوم الجمعة نفذته المليشيات على حي الدعوة واجبرتها على التراجع بعد مواجهات عنيفة خلفت عديد قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

مصادر اخرى في المقاومة في مديرية جبل حبشي غرب تعز افادت ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لمحاولة تسلل لمليشيات صالح والحوثي على منطقة حقاية وهر، وتمكنت من استهداف تمركز قناصة المليشيات في احدى المباني بالمدفعية في المنطقة.

وفي مديرية الوازعية جنوب غرب تعز شهدت منطقة فاقع مواجهات عنيفة تزامنت مع غطاء جوي لمقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تمركز المليشيات في مدرسة النوبة بوادي فاقع وقرية كهبوب. بحسب ما ذكرته المصادر

واضافت أن مقاتلات التحالف شنت غارات جوية مستهدفة مخزنا للإغاثة تابع لبرنامج الغذاء العالمي في مديرية المخا غربا، كما قصف منزل احد المواطنين في منطقة الاعبوس  بحيفان جنوب شرق بغارة اخرى.

وبحسب مصادر متطابقة اسفرت المواجهات وغارات التحالف الجوية عن مقتل 11 وجرح العشرات في صفوف  مليشيات صالح الحوثي، فيما جرح 6 من افراد الجيش و المقاومة حصيلة مواجهات الجمعة.

بالمقابل قتل مدني وجرح  10 اخرين جراء القصف المستمر من قبل مليشيات صالح والحوثي على الأحياء السكنية في مدينة تعز.

وتستمر المليشيات بقصفها المدفعي العنيف على الاحياء السكنية حيث استهدفت اليوم أحياء ثعبات والدعوة ما أدى إلى خسائر مادية وبشرية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1467 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة