مصدر ميداني بمقاومة الوازعية: كبدنا المليشيات خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 01 نيسان/أبريل 2016 22:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

لليوم الرابع على التوالي تخوض قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  معارك ضارية ضد مليشيات صالح والحوثي في العديد من المواقع  بالوازعية جنوب غرب تعز.

المعارك التي وصفت بالعنيفة اتت بعد ايام من تعزيز المليشيات صفوفها باعداد كبيرة من المقاتلين وعتاد عسكري ثقيل، لفرض سيطرتها مجددا على العديد من المواقع التي خسرتها في وقت سابق في الوازعية وبعد تمكن قوات الجيش المقاومة من تحريرها.

مصدر ميداني - بالمقاومة الشعبية بالوزاعية -  اكد لـ"الاشتراكي نت" ان ابطال المقاومة والجيش الوطني مستمرين في عملية التصدي للهجوم الذي وصفه " بالانتحاري " رغم النقص الشديد الذي يعانون منه في الذخيرة والعتاد .

واضاف المصدر " سنواصل الصمود ولن نسمح للمليشيات بالتقدم، مؤكدا انه قتل العشرات  من عناصر المليشيات وتمكن افراد الجيش والمقاومة  من تدمير العديد من معداتهم العسكرية "

واوضح المصدر  بان   انسحاب المقاومة من مواقع نوبة طه وجبال الرديف ، عملية  تكتيكة  وان ابطال المقاومة  كبدوا المليشيات خسائر فادحة قبل واثناء الانسحاب ، موضحا بان السبب الرئيسي من اخلاء هذه المواقع هو استنزاف المهاجمين وامتصاص صدمة الهجوم العنيف المستخدم فيه كافة انواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة من قبل المليشيات ، علما بان المواقع التي تمكنت المليشيات من التمركز فيها ليست بالهامة او الاستراتيجية " .

وناشد " المصدر " قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بسرعة تعزيز واسناد الجبهة بالاسلحة والمعدات اللازمة لصد الهجوم ودحر المليشيات من المنطقة خاصة وان حدة  الاشتباكات عنيفة و تعزيزات المليشيات كبير جدا.

و قال : اذا تمكن الحوثيين من السيطرة على المديرية فسيكون للامر نتائج كارثية، حيث ستتمكن المليشيات من قطع طريق التربة - تعز وكذلك شن هجمات عنيفة على بعض المحافظات الجنوبية "

الجدير بالذكر ان الاشتباكات المستمرة منذ ايام اسفرت عن تكبيد مليشيات صالح والحوثي خسائر فادحة حيث لقى قرابة 55 فرد مصرعهم اضافة الى تدمير العديد من الاطقم العسكرية والمدرعات " .

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2038 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة