تواصل الغارات والمواجهات في جبهات تعز وقصف عشوائي يستهدف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 نيسان/أبريل 2016 18:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تستمر المواجهات الضارية اليوم الاثنين، بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة تعز.

وبحسب مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" فان مواجهات عنيفة اندلعت منذ ساعات الفجر الاولى بين الطرفين، في جبهات متفرقة من مديرية الوازعية.

واوضحت، ان افراد الجيش والمقاومة صدا هجمات عنيفة لمليشيات صالح والحوثي التي تحاول التقدم والسيطرة على منطقة المشاولة.

وبموازه المعارك في الجبهات، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع تمركز المليشيات في مركز المديرية، ومنطقة الشقيراء، وسوق المديرية.

وبالتزامن، استهدفت المقاتلات بغارة جوية ثلاثة اطقم عسكرية تابعة للمليشيات في منطقة الغيل، بموزع، كانت متجهة الى الوازعية، اسفرت عن تدمير الاطقم، اضافة الى مقتل جميع من كانوا على متنهم.

وافادت مصادر متطابقة ان المواجهات في الوازعية، منذ ليلة امس الاحد، خلفت مقتل ما يقارب 23 وجرح اخرين من افراد الجيش والمقاومة، فيما قتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات.

وفي جبهات المدينة، شهدت الجبهة الغربية مواجهات عنيفة بين افراد الجيش المسنودين بالمقاومة وبين المليشيات في محيط السجن المركزي. وفق ما نقل مراسل "الاشتراكي نت".

وذكر، ان افراد الجيش والمقاومة تمكنا من صد هجوم عنيف للمليشيات على ثعبات، والاذاعة، و14 اكتوبر، في الجبهة الشرقية للمدينة.

وفي مديرية حيفان، اشتدت المعارك بين افراد المقاومة الشعبية وبين المليشيات في جبهتي ظبي، والصافح، بالاعبوس.


وبحسب المراسل فان المواجهات خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، اضافة الى تدمير عدد اليات عسكرية، فيما قتل وجرح اخرون من افراد الجيش والمقاومة.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي شن قصفها العشوائي بالكاتيوشا والمدفعية وقذائف الدبابات والهاون مستهدفة احياء سكنية في المدينة، والقرى في ريف الوازعية، وحيفان.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1174 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة