هي الاعنف..غارات التحالف والمواجهات تكبد المليشيات خسائر فادحة في تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 نيسان/أبريل 2016 19:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل واصيب7من المدنيين، اليوم الاثنين، جراء القصف العشوائي الذي تشنه مليشيات صالح والحوثي على منازل وقرى سكنية في منازل متفرقة من محافظة تعز.

وبحسب مصادر محلية وطبية لـ"الاشتراكي نت" فان اثنين من المدنيين قتلوا واصيب 5 اخرون، بالقصف العشوائي الذي استهدف احياء المدينة وقرى سكنية في الوازعية.

وافادت المصادر، باستمرارية حالة النزوح الجماعي للمواطنين والاهالي في مديرية الوازعية، الى خارج المديرية، جراء قصف المليشيات العشوائي على المنطقة.

وفي سياق متصل، شهدت جبهة العينين، في جبل حبشي، مواجهات شرسة بين افراد الجيش والمقاومة من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.

وفي الوقت ذاته، تمكن افراد الجيش والمقاومة من قتل قناص تابع للمليشيات بموقع تمركزه في منطقة الجبيرية، بجبل حبشي.

وفي صبر الموادم، دارت مواجهات عنيفة بين الطرفين في منطقة الشقب، اسفرت عن مقتل مسلح وجرح اخرين من المليشيات، تزامناً مع مواجهات في الجبهتين الغربية والشرقية للمدينة.

وفي السياق ذاته، ذكرت انباء ان المقاومة في المسراخ، اعلنت حظر التجوال في منطقة الأقروض، وعدد من مناطق المسراخ.

وتزامناً مع المعارك في الجبهات، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات في منطقة خشبة الوازعية، كما دمرت لغارات مخزن للأسلحة في منطقة نوب الطلبي، بالمديرية.

وبالتوازي، استهدفت المقاتلات منطقة الشقيراء، وقرية الشعيب، بالوازعية، اسفرت عن تدمير دبابة، كما استهدفت غارات اخرى مخزن للأسلحة في مقر اللواء35 بمفرق المخا.

وبحسب المصادر فان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل 14 مسلحاً من الحوثيين وجرح العشرات، فيما قتل شخص واصيب 15 اخرين من افراد الجيش والمقاومة خلال المواجهات.

الى ذلك، تواصل مليشيات صالح والحوثي فرض حصارها على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية ومفرق شرعب الرونة والضباب.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1218 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة