الجيش والمقاومة يصدان عدة هجمات للمليشيات بجبهات تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 06 نيسان/أبريل 2016 20:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية اليوم الاربعاء هجمات عنيفة لمليشيات صالح والحوثي على عدة جبهات بتعز جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" بان الجيش افشل محاولة تسلل إلى اطراف منطقة العنين بجبل حبشي, بالتزامن مع هجوم استهدف جبل المجر بالوازعية.

وفي الاثناء عززت المليشيات مواقعها في نجد العقيرة الموازي لمنطقة الصراهم بمدافع الهون وقصفت منازل المواطنين وستهداف مواقع المقاومة الشعبية والجيش الوطني.

وشهدت منطقة الصياحي والربيعي وعساف ميلات بالضباب تبادل كثيف لاطلاق النار بين الطرفين بقذائف مدافع الهوزر والهاون وقذائف الاسلحة المتوسطة.

وفي الوازعية جنوب غرب تعز دارت مواجهات شرسة بين افراد الجيش و المقاومة ومليشيات الحوثي والمخلوع في جبل الصيباره والشقوق بالوازعية.

وذكرت المصادر بان الجيش تمكن من صد هجوم في جبل الزنوج شمال مدينة تعز.

واسفرت مواجهات اليوم عن مقتل 12 وجرح العشرات من عناصر مليشيات صالح والحوثي  فيما قتل 4 وجرح 8 من المقاومة والجيش الوطني.

وافادت المصادر بان المليشيات قصفت الأحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة من مواقع تمركزها في المكلكل وتبة السلال وتبة سوفيتل والحرير ووادي عرش وجبل الوعش وقاعدة طارق بمطار تعز الدولي والستين والكحل بالخمسين.

وتركز القصف على أحياء ثعبات وحسنات ومنزل صالح والدعوة وكلابة والصفا وعصيفيرة وصبر والضباب والحوض وبيرباشا مما أدى مقتل مدنيين وجرح 13 اخرين.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1764 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 نيسان/أبريل 2016 20:30

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة