تعز..غارات ومواجهات شرسة في الجبهات والمليشيات تواصل قصف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 07 نيسان/أبريل 2016 17:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المواجهات اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة تعز، جنوبي البلاد.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات شرسة بين الطرفين شهدتها جبهة ثعبات، شرق المدينة.

وبحسب المصادر فان المواجهات التي شهدتها جبهة حسنات، في ثعبات، اسفرت عن مقتل القائد الميداني للمليشيات المكنى "ابو مرعي" إضافة إلى 5 اخرين من مرافقيه.

وفي جبهة الوازعية، تواصلت المعارك العنيفة بين افراد الجيش والمقاومة من جهة وبين المليشيات من جهة أخرى في الصيبارة، والمناطق المحيطة به، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وبالتزامن، اشتدت المواجهات بين المقاومة والمليشيات في جبهتي ظبي، والصافح، بجبهة الاعبوس، في حيفان.

اما في الجبهة الغربية، فقد اشتدت ضراوة المعارك بين الطرفين في الضباب، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على التبة الحمرا، والمقهاية.

واوضحت المصادر، ان المواجهات اندلعت بعد ان شنت قوات الجيش والمقاومة هجوما على مواقع المليشيات  من محورين ، الاول عقاقة، خلف السجن المركزي، والمحور الآخر من جهه الضباب، في حدائق الصالح، والمقبابة، والمقهاية، والصياحي، وتبة الخزان، حيث مازالت المعارك متواصلة حتى لحظة كتابة الخبر.


وبموازه المعارك في الجبهات، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات المليشيات في موقع الدفاع الجوي، وجبل الهان، وجبل المنعم، المطل على الربيعي، غرب المدينة.

وفي الوقت ذاته، استهدفت غارات التحالف مواقع المليشيات في تبة سوفتيل، تزامناً مع استهدافها تجمعات في محيط مبنى الأمن المركزي، شرقي المدينة.

وخلفت المواجهات وغارات التحالف مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل وجرح اخرون من أفراد الجيش والمقاومة.

وفي سياق متصل، واصلت مليشيات صالح والحوثي من مواقع تمركزها في سوفتيل، والقصر، شن قصفا عشوائياً بقذائف المدفعية والهاون والدبابات والرشاشات ومضادات الطيران و12/7 مستهدفة الاحياء السكنية.

وأفادت مصادر محلية وطبية، بمقتل مدني واصابة آخرين بالقصف الذي استهدف احياء ثعبات، والفرقان، والدمغة، والسجن المركزي، وقرى الضباب، وحيفان، والوازعية.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1127 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة