الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع بتعز والمليشيات تغلق منفذ حذران مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 08 نيسان/أبريل 2016 19:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش من الجمعة من استعادة سيطرتها على مواقع استراتيجية في تعز جنوبي البلاد, في وقت لا تزال المعارك العنيفة محتدمة ميدانياً.

وقالت مصادر في المقاومة لـ" الاشتراكي نت" أن الجيش والمقاومة استعادا السيطرة على تبة حنش شمال مقر اللواء 35 غرب المدينة.

وذكرت المصادر بان اشتباكات عنيفة شهدتها منطقتي الخلل والمبرع بالاقروض, فيما شهدت حيفان تبادل اطلاق النار بالمدفعية والرشاشات.

وفي الشقب قتل 4 وجرح 5 من عناصر مليشيات علي صالح والحوثي خلال إستهداف المقاومة بقذائف المدفعية تجمع للمليشيات.

وشن طيران التحالف العربي العديد من الغارات الجوية على مواقع في الشويكة بالستين ودمرت عربة كاتيوشا، تزامنت مع غارات اخرى على مديرية الوازعية اسفرت احداها عن مقتل عشرة مدنيين.

وبحسب المصار المتطابقة فان المواجهات اليوم اسفرت عن مقتل 13 واصابة العشرات من المليشيات, فيما قتل 5 واصيب 24 من افراد الجيش والمقاومة.

إلى ذلك, اغلقت مليشيات صالح والحوثي منفذ حذران ومنعت المواطنين من الدخول او الخروج الى المدينة محكمة حصارها على المدينة من كل الجهات، وفق ما ذكره سكان محليون

وواصلت المليشيات قصف الاحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة من مواقع تمركزها في المكلكل وتبة الجعشة بالسلال والقصر وتبة سوفتيل والحرير ووادي عرش والوعش وقاعدة طارق الجوية بمطار تعز الدولي والخمسين والستين، حيث إستهدف القصف أحياء ثعبات والجحملية والشماسي وعصفيرة والجراجر وعقاقة ومحيط المطار القديم. حسب ماذكرته مصادر محلية.

وافادت المصادر أن القصف اسفر عن صابة 18 من المدنيين بجروح مختلفة.

وافاد سكان محليون بان قصف بقذائف دبابات المليشيات طال منطقة المرزوح بصبر الموادم, ولا انباء عن سقوط ضحايا.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1316 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة