محافظ الضالع ينعي استشهاد الربيّة والماطري مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الأربعاء, 13 نيسان/أبريل 2016 09:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعى محافظ الضالع فضل محمد الجعدي وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة استشهاد القائد المقاوم نصر صالح عبدالله الربيّة  احد ابرز قادة المقاومة الشعبية في جبهة دمت وكذلك استشهاد الشيخ المقاوم علي مسعد الماطري احد وجهاء المديرية في عملية غادرة يوم امس الاثنين في منطقة العبر  .

وقال البيان الصادر امس الثلاثاء لقد كان الشهيد القائد نصر الربيّة في مقدمة صفوف المقاومة الشعبية بالضالع في تصديها لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، واستطاع بشجاعة وطنية واستبسال كبيرين بمعية رفاقه من افراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني من التصدي ببسالة  للمليشيات في معارك المقاومة في دمت وبقية جبهات الشرف شمال المحافظة حتى كتب الله له الشهادة في كمين غادر ، لا يعبر الا عن الفشل الكبير للقوى المعادية للوطن وللقناعات الشعبية بدولة مدنية يحكمها النظام والقانون والمؤسسات لا الأفراد .

واضاف ان الربيّة وهب حياته لهذه القناعات وتعرض ازاء ذلك للكثير من المتاعب وتفجير منزله بدمت لكنه أصر الا ان يدافع عن تلك القناعات والمضي قدما بمعية رفيق دربه الشخصية الاعتبارية الشهيد علي مسعد الماطري في سبيل الوطن حتى لاقا ربهما شهيدين  .

وجاء في البيان " اننا في محافظة الضالع نؤكد اننا سائرون على درب الشهيدين العظيمين الربيّة والماطري حتى تتحقق كافة الأهداف الوطنية الكبيرة وفي مقدمتها تطهير محافظتنا من هذه الميليشيا الباغية واستعادة وطننا في طريق الطموحات العظيمة الرامية الى الدولة الدستورية والحداثة والحرية والانعتاق والتطور المنشود " .       

واختتم " اننا اذ ننعي رحيل الشهيدين نصر الربيّة و الماطري فإننا ندعو الله ان يتقبلهما قبولا حسنا وينزلهما نزل الأنبياء والصديقين وان يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان .. لا نامت أعين الجبناء والنصر لنا" .

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1595 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة