معارك ضارية بالجوف وقوات الجيش والمقاومة تتصدى للمليشيات بخب الشعف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2016 18:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء حتى صباح اليوم الأربعاء، بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الاشرف لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات على مواقع تمركزها محاولة التقدم في جبال العقبة وغرب منطقة صدرين بمديرية خب الشعف.

وأوضح الأشرف ان مواجهات شرسة خاضتها قوات الجيش والمقاومة مع مليشيات صالح والحوثي بمديريتي الغيل والمصلوب ومديرية المتون.

وذكر ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة في عدة جبهات بالمحافظة.

وأفاد ان المواجهات أسفرت عن سقوط العديد من الجرحى والقتلى في صفوف المليشيات، بينما قتل شخص وجرح آخر في صفوف الجيش والمقاومة.

وتتواصل الخروقات للهدنة في المحافظة لليوم العاشر منذ بدء توقيع اتفاقية وقف اطلاق النار تركزت بمحاولات للتقدم والهجوم والقصف العنيف بمختلف أنواع الأسلحة.

وتتصدر المليشيات القائمة بارتكاب الخروقات بقصفها العنيف على مواقع تمركز الجيش والمقاومة في عدة جبهات بحسب مصادر محلية في المحافظة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1705 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة