المليشيات تواصل خرق اتفاقية التهدئة بالجوف وهدوء نسبي بعدة الجبهات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 24 نيسان/أبريل 2016 18:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد محافظة الجوف شمال شرق البلاد هدوءً نسبيا منذ أمس الأول حتى اليوم الأحد في جميع جبهات القتال بالمحافظة.

وأتى هذا الهدوء بعد توقيع وثيقة وقف اطلاق النار من قبل لجنة التهدئة المحلية والمشكلة من الطرفين بالمحافظة منذ يومين وحتى هذه اللحظة، عدا من بعض خروقات نفذتها مليشيات صالح والحوثي مساء امس السبت محاولة التقدم وهجومها الشرس وقصفها على مواقع قوات الجيش والمقاومة بعدة جبهات.

وعلى أثر خرق الهدنة، اشتدت المعارك العنيفة في وقت متأخر من مساء أمس السبت بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات، وفق ما ذكر الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الأشرف.

وقال الأشرف في تهاتف مع "الاشتر اكي نت" ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة محاولة التقدم وتحقيق استحداثات جديدة في منطقة العقبة بمديرية خب الشعف ومديريتي الغيل والمصلوب.

ولم يذكر المصدر ما اذا كان هنالك قتلى أو جرحى في صفوف الطرفين جراء المواجهات.

وأفاد الأشرف بان المليشيات أطلقت الأعيرة النارية على لجنة التهدئة وقائد المنطقة السادسة أمين الوائلي في مديرية المتون، صباح اليوم الأحد.

من جانبه نفى مصدر محلي في الجوف حدوث أي اطلاق نار على لجنة التهدئة وقائد المنطقة السادسة الوائلي، مؤكداً ان الهدوء والالتزام بالهدنة مستمرة ولا تزال لجنة التهدئة بمديرية المتون مع القبائل والأمين العام للمجلس المحلي في المديرية ورئيس المجلس ومدير أمن المديرية متواجدين وسط الجبهتين ولم يسمحوا للطرفين بأي خروقات.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1136 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة