الجوف.. المليشيات تستمر في خرق الهدنة في المصلوب والمتون والغيل مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 25 نيسان/أبريل 2016 19:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد محافظة الجوف شمال شرق البلاد هدوءً نسبيا لليوم الرابع على التوالي في كل جبهات القتال منذ توقيع اتفاق التهدئة الجمعة الماضية عدا من العض الخروقات التي تنفذها مليشيات علي صالح والحوثي في عدد من الجبهات.

وذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي عاودت اطلاق النار اليوم الاثنين مجدداً على مواقع متمركزة فيها قوات الجيش والمقاومة في مديرية المصلوب.

وافادت ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لهجوم شنته المليشيات في محاولة لها التسلل الى مواقع الجيش والمقاومة في المديرية ذاتها.

واوضحت المصادر ان لجنة التهدئة المشكلة من الطرفين ورجال القبائل  يسعون بكل الجهود لفرض التهدئة بالقوة داخل المحافظة  والزام الطرفين بها ومنع أي استحداثات جديدة او خروقات او أي تقدم من قبل أي طرف.

ووفي مديرية الغيل قال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الأشرف لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي خرقت الهدنة وأطلقت النار بالسلاح الخفيف والمتوسط محاولة التقدم بتجاه مواقع قوات الجيش والمقاومة في المديرية.

وبين ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات على مواقع تمركزها بمديرية الغيل، تزامنا مع اطلاق النار بالسلاح المتوسط من قبل المليشيات على منطقة الحاضنة التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة بمديرية المتون.

 

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1463 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة