تشييع مهيب لشهداء التفجير الإرهابي في حضرموت في مديرية الازارق بالضالع مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 15 أيار 2016 18:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شيع جمع غفير من ابناء محافظة الضالع اليوم الأحد أربعة شهداء من افراد المقاومة الجنوبية الذين استشهدوا في المكلا قبل يومين.

وانطلق الموكب الجنائزي المهيب من مشفى الجمهورية بعدن في وقت مبكر من صباح اليوم ، حتى وصل مدينة الضالع حيث انظم اليه جموع غفيرة تقدمهم محافظ المحافظة فضل الجعدي ومدير عام مديرية الازارق فضل سعيد ومديرها السابق محمود عواس اضافة الى المدير السابق لمديرية الحصين احمد القيسي وعددا من قيادات المقاومة الجنوبية والسلطة المحلية بالمحافظة .

ووصل الموكب الى قرية العدينة في بلاد الاحمدي بالازارق وسط تراتيل دينية وهتافات منددة بالإرهاب وداعمة لمواصلة استكمال استعادة الدولة الجنوبية ، ورفع المشاركين في موكب التشييع صوراً لشهداء الضالع وأعلام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، حيث تم الصلاة عليهم ووريت جثامينهم الشهداء الثرى في مقبرة قريتهم .

واستشهد العقيد محمد ناجي حسين وعبدالعزيز خالد علي الحسني وخالد هادي محمد الحسني غسان عبدالله احمد الصبري وجمعيهم من قرية العدينة طبقين في بلاد الاحمدي بالازارق الى جانب ثلاثة اخرين في تفجير إرهابي استهدفهم ظهر الخميس الماضي بحضرموت   .

وتعتبر مديرية الازارق غربي الضالع اكثر مديريات المحافظة تقديماً للشهداء والجرحى منذ بدء الحرب وفي مختلف جبهات القتال الجنوبية .

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1149 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة