استمرار المعارك في الجوف والجيش يتصدى لتقدم المليشيات في المتون مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 18 أيار 2016 20:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة والقصف المدفعي المتبادل، اليوم الأربعاء، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية ل"الاشتراكي نت" ان معارك متقطعة وقصف متبادل بجميع أنواع الأسلحة لا تزال مستمرة حتى هذه الأثناء بين قوات الجيش والمقاومة مع مليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات بالمحافظة.

وقال المصدر ان المليشيات تقصف بالسلاح الثقيل والمتوسط والخفيف على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة في جبهتي المتون والمصلوب والغيل ومنطقتي صدرين والعقبة بخب الشعف.

وفي الوقت ذاته، ردت قوات الجيش والمقاومة قصفا مماثلا على مواقع متمركزة فيها المليشيات في الجبهات ذاتها.

وبحسب مونت كارلو الدولية، شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية عدة غارات جوية على مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي في محافظة الجوف مستهدفة المناطق الحدودية مع السعودية.

الى ذلك قال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الأشرف لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة في منتصف ليلة أمس الثلاثاء على عدة مواقع تمركز قوات الجيش الوطني في جبهة المتون.

 وقال الأشرف ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات على مواقعها، اثناء محاولتها التقدم والسيطرة على بعض المواقع في جبال حام شمال مديرية المتون.

وأفاد بان المواجهات اسفرت عن سقوط 6 قتلى من بينهم القيادي ابورعد وإصابة العشرات في صفوف المليشيات، بينما قتل قائد عملية محور الجوف حمود جراد وإصابة 4 اخرين في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1758 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة