تقدم لقوات الجيش والمقاومة في الجوف والمليشيات تتكبد خسائر كبيرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 24 أيار 2016 18:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الأشرف لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع تمركز المليشيات في جبهتي المصلوب والغيل.

وذكر الأشرف، ان قوات الجيش والمقاومة أحكمت سيطرتها على منطقة وقز من أيدي المليشيات بمديرية المصلوب، تزامنا مع تقدم ما يقارب 3 كيلو متر، الى قرية الغيل غربا من وسط مديرية الغيل.

وفي الوقت ذاته، قوات الجيش والمقاومة فرضت حصارها على المليشيات في مواقع تمركزها في قرية الغيل بالمديرية ذاتها. وفق ما ذكر الاشرف.

وأكد، ان قوات الجيش اسرت ما يقارب 25 مقاتلا من مليشيات صالح والحوثي، اضافة الى الاستيلاء على طقمين ورشاشات 12،7 ومدفع بي 10 وطقم آخر على متنه جثث وجرحى للمليشيات في الجبهتين، كما استولت قوات الجيش والمقاومة على سيارة المشرف العسكري محسن بن مانع المكنى بابو نجيب في جبهة الغيل.

وبحسب الاشرف فان المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات فيما سقط 2 قتلى وإصابة 3 اخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

 في غضون ذلك تشهد مديرية المتون ومنطقتي العقبة وصدرين بمديرية خب الشعف اشتباكات متقطعة وتبادل القصف المدفعي بين الجانبين من مواقع تمركزهما، استخدمت فيها المدفعية والكاتيوشا والهاونات، وفقا لما نقله مصدر ميدان لـ"الاشتراكي نت".

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1676 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة