فضيحة سياسية لتحالف الحرب بتزويره مواقف الاحزاب السياسية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 24 أيار 2016 20:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

لم يكتفي تحالف الحرب والانقلاب بعبثه اليومي الذي يمارسه، من حروب وقتل ودمار وخراب يلحقه بالوطن ولا بتشويهه للحياة ومصادرته للمجال العام بكل تجلياته.

وكل يوم يضيف هذا التحالف الهمجي الى رصيده شيء مقيت يعكس نزعة انتهازية وتزوير كل ما يمكنه ليوظفه بالطريقة التي تخدم مصالحه.

امس الاثنين اصدر تحالف صالح والحوثي بيانا باسم احزاب اللقاء المشترك بمناسبة ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية الوحدة التي قتلها صالح وحلفائه في المهد ولم يدع لها ان تتنفس قليلا وتعبر عن تطلعات الجماهير التي كانت تنشدها كمشروع وطني كبير.

وتناسى هذا التحالف ان تكتل اللقاء المشترك انتهى عمليا منذ اكثر من عام ولم يعد يصدر أي بيان او موقف ولم تعقد هيئاته العليا أي اجتماع خلال هذه الفترة وتحديدا منذ انقضاضه على الدولة والانقلاب على شرعيتها وخوضه حربا دموية ضد اليمنيين.

هذا التحالف الذي يعمل على تزوير مواقف الاخرين ليجيرها لصالحه يقدم الى جانب فساده الاخلاقي والقيمي صورة جديدة من فساده السياسي الذي تدبره مطابخ قذرة وانتهازية. وهذا ما عكسه البيان المنسوب للقاء المشترك الذي لم تعلم احزابه شيء عنه الا من خلال وسائل الاعلام التابعة للدولة والتي يغتصبها هذا التحالف منذ اكثر من عام.

ان هذا الافتئات الرخيص من قبل تحالف الحرب على مواقف الاحزاب السياسية وتزويرها يعكس مدى ما وصل اليه من افلاس، وانهيار عميق في منظومته القيمية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2002 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة