تقدم لقوات الجيش والمقاومة في شبوة ونزوح عشرات الأسر من عسيلان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 25 أيار 2016 19:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت المعارك العنيفة، اليوم الأربعاء، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

وقال مصدر محلي في تهاتف مع "الاشتراكي نت" ان قوات اللواء 26 والمقاومة شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع تمركز المليشيات ما بين منطقتي الساق و المنحنى الواقعتين ما بين بيحان وعسيلان غربا.

وأفاد المصدر، ان قوات الجيش والمقاومة تقدمت ما يقارب 3 كيلو متر، من منطقة الساق شرقا باتجاه منطقة المنحنى.

وذكر ان قوات اللواء 26 حصلت على مخزن ذخائر غالبيتها قذائف هاون في احد مواقع المليشيات، بعد أن لاذت بالفرار خلف منطقة الساق شرقا.

وبحسب المصدر، فان المواجهات أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات.

في غضون ذلك تشهد عدد من الجبهات في عسيلان وبيحان مواجهات شرسة وقصف مدفعي متبادل بين قوات اللواءين 19 و 21 من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى. وفق ما ذكره مصدر في المقاومة

وقال المصدر ان قوات الجيش والمقاومة قصفت بالمدفعية والهاون وصواريخ الكاتيوشا مواقع تمركز المليشيات في جبل حيد بن عقيل وتبة الخيضر، تزامنا مع قصف مواقع أخرى للمليشيات باتجاه منطقة الصفراء في مديرية بيحان.

بالمقابل، ردت المليشيات بقصف مدفعي وصاروخي على مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة الرملة، وتبة الحنش.

وأوضح المصدر، انه المزارع ناصر محمد مهدي اصيب برصاص قناصة تابعة للمليشيات من مواقع تمركزها بجبل حيد بن عقيل في مديرية عسيلان.

وأضاف ان المزارع كان متجها الى مزرعته الواقعة بالقرب من حيد بن عقيل، وأصيب برصاص قناصة في الفخذ وتم اسعافه الى مستشفى عسيلان.

الى ذلك نزحت عشرات الأسر منذ أمس الثلاثاء حتى اليوم جراء المواجهات والقصف المتواصل من منطقتي الحمى وعسيلان الى مدينة عتق عبر طريق الرملة باتجاه وادي جنة وطريق العبر وصولا الى عاصمة المحافظة، وفقا لما نقله المصدر.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1703 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة