الجوف..هجوم عنيف على المتون والمصلوب واشتباكات متقطعة في الجبهات الأخرى مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 12 حزيران/يونيو 2016 22:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة صباح اليوم الأحد، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الأشرف لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي شنت هجوما عنيفا على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة في جبهة وقز غرب المصلوب، والمجمع الحكومي ومنطقة مزوية شرقي المتون.

وذكر الأشرف ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات اثناء محاولتها التقدم واستعادة المواقع التي كانت تحت سيطرتها في جبهتي المصلوب والمتون، موضحا ان المقاومة بعد معارك عنيفة كبدتها خسائر بالعتاد العسكري والأرواح.

وأفاد الأشرف بان المعارك أسفرت عن سقوط4قتلى واصابة3اخرين بجروح في صفوف المليشيات كما احراق طقم على متنه ذخائر تابع لها، فيما قتل2واصيب4اخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

في غضون ذلك اكدت مصادر ميدانية اخرى ان مديريتي خب الشعف والغيل شهدت هي الأخرى اشتباكات متقطعة وقصف متبادل بالسلاح الثقيل والمتوسط بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1449 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة