عشرات القتلى والجرحى من المليشيات في هجوم على مريس بالضالع مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 14 حزيران/يونيو 2016 22:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سقط ما لا يقل عن25 قتيل وجرح عشرات اخرين في صفوف مليشيات علي صالح والحوثي في معارك ضارية شهدتها منطقة مريس شمال محافظة الضالع اثر هجوما واسعا نفذته المليشيات على المنطقة صباح اليوم الثلاثاء.

وأكدت مصادر من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة الضالع لـ "الاشتراكي نت" سقوط ٢٥ قتيلاً وعشرات الجرحى من ميليشيات الحوثي وصالح في معارك عنيفة شهدتها جبهة مريس بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي.

وكانت المليشيات شنت هجوما واسعا وعنيفا في سعات الصباح الاولى اليوم الثلاثاء على مناطق التهامي ويعيش ورمة وناصة ونجد القرين وسطاح، الواقعة على خطوط التماس بين منطقة مريس ومديرية دمت حيث تتمركز المليشيات.

وذكرت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم، ودارت على اثره معارك هي الاعنف في المنطقة، أجبرت المليشيات خلالها على التراجع والفرار وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

في السياق ذاته افادت مصادر متطابقة عن مقتل 2 افراد في صفوف الجيش والمقاومة وجرح ٦ اخرين تم نقلهم ظهرا الى مستشفى النصر بمدينة الضالع.

وحصل "الاشتراكي نت" على اسمي القتيلان اللذان سقطا في جبهة مريس الثلاثاء وهم عبدالناصر مثنى الحجاجي، والاخر يدعى الضحياني.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1692 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة