البيضاء..معارك ضارية في مكيراس اثر محاولة المليشيات تجاوز عقبة ثرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 16 حزيران/يونيو 2016 22:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت مديرية مكيراس جنوب محافظة البيضاء اليوم الخميس مواجهات ضارية بين قوات الجيش الوطني مسنودة مقاتلين قبليين موالين للحكومة  وبين مليشيات علي صالح اثناء محاولة الاخيرة التقدم باتجاه مديرية لودر شمال محافظة ابين والمحاددة لمكيراس.

مصادر ميدانية افادت "الاشتراكي نت" المليشيات كانت تحاول التقدم باتجاه عقبة "ثره" الفاصلة بين محافظتي ابين والبيضاء حيث شنت هجوما عنيفا على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة مستخدمة مختلف انواع الاسلحة الثقيلة.

وبحسب المصادر فإن معارك عنيفة اندلعت عقب هجوم المليشيات، تمكنت خلالها قوات الجيش ومسلحي القبائل من التصدي لهجوم المليشيات واجبرتها على التراجع.

وذكرت المصادر ان عدد من قذائف المليشيات طالت عديد قرى سكنية واقعة بين مديريتي لودر ومكيراس جراء قصف المليشيات العشوائي على مواقع المقاومة.

واكدت المصادر ان المواجهات والقصف المتبادل اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، ميما لم ترد أي معلومات عن اضرار القصف العشوائي الذي استهدف القرى السكنية حتى الان.

الى ذلك تشهد عدد من الجبهات الاخرى في ذي ناعم والزاهر والقرشية في قيفة رداع استمرار القصف المتبادل بين مسلحي القبائل والمليشيات، يتزامن مع هجمات ينفذها المسلحين على مواقع المليشيات وبعض الكمائن بين الفينة والأخرى.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1124 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة