شبوة..اللواء19يتصدى لهجوم المليشيات على عسيلان وقصف متبادل بعدة جبهات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 20 حزيران/يونيو 2016 23:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة والقصف المتبادل بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي اليوم الاثنين، بمحافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بجميع أنواع الأسلحة على مواقع تمركز قوات اللواء19والمقاومة بمحطة لحجن شمالي تبة الخيضر وجبل بلبوم حيث تتمركز المليشيات بمديرية عسيلان.

وبحسب المصادر فان المليشيات بهجومها على محطة لحجن كانت تحاول إستعادة المواقع التي خسرتها قبل أكثر من شهر بعد سيطرت قوات الجيش والمقاومة عليها.

وذكرت ان قوات اللواء19والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات على مواقع تمركزها بمحطة لحجن، شهدت على اثره المنطقة معارك ضارية اسفرت عن مقتل أحد أفراد قوات الجيش والمقاومة، ولم تتوفر أي معلومات حول سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وفي غضون ذلك أفادت المصادر ان قوات اللواءين21و19 المسنودين بالمقاومة الشعبية قصفت بالمدفعية مواقع تمركز المليشيات في جبال الصفراء في جبهة بيحان، وجبل بلبوم وتبة الخيضر ومنطقتي العلم والسليم وعبينة بجبهة عسيلان.

وفي الوقت ذاته، ردت المليشيات قصفا بالمدفعية وقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا على مواقع قوات الجيش والمقاومة في تبة الحنش ببيحان، ومنطقة السليم في عسيلان.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 
قراءة 1087 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 22 حزيران/يونيو 2016 02:24

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة