الجوف..هجوم للمليشيات على خب الشعف واشتباكات متقطعة بالجبهات الأخرى مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 21 حزيران/يونيو 2016 23:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مليشيات  صالح والحوثي ظهر اليوم الثلاثاء، هجوما مباغتا على مواقع قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية بمديرية خب الشعف في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وأوضح الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية عبد الله الاشرف لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع قوات الجيش والمقاومة في جبل صدرين بجبهة خب الشعف.

وبحسب الاشرف فان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته المليشيات أثناء محاولتها التقدم والسيطرة على جبل صدرين بمديرية خب الشعف، وأعقب الهجوم معارك طاحنة بين الطرفين استمرت لساعات، دون ان تحقق المليشيات أي تقدم وتكبدت خلال المعارك خسائر بالعتاد العسكري والارواح.

وأفاد الاشرف بان المواجهات أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى واحراق طقما على متنه ذخائر في صفوف المليشيات، فيما قتل احد افراد قوات الجيش والمقاومة.

الى ذلك قال مصدر اخر في المقاومة الشعبية لـ "الاشتراكي نت" ان اشتباكات متقطعة وقصف مدفعي متبادل اليوم الثلاثاء، شهدته مديريات المتون والمصلوب والغيل ومنطقة العقبة بمديرية خب الشعف بين قوات الجيش والمقاومة من جهة وبين المليشيات من جهة اخرى،.

وقال المصدر ان قوات الجيش والمقاومة قصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع تمركز المليشيات، وردت الاخيرة بقصف مدفعي وصاروخي مماثل على مواقع قوات الجيش والمقاومة في المديريات ذاتها.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1444 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة