تعز..مقتل4مدنيين بينهم3نساء والمليشيات تتقدم في الجبهة الغربية وتسيطر على تبة حبش مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 22 حزيران/يونيو 2016 01:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 4 مدنين بينهم ثلاث نساء جراء قصف مليشيات صالح والحوثي  ليل الثلاثاءـ الاربعاء, الاحياء السكنية في تعز جنوب البلاد, في حين صد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية العديد من الهجمات على عدة جبهات.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن المليشيات قصفت الاحياء السكنية في وادي المدام مما اسفر عن مقتل 4 مدنيين منهم ثلاث نساء كحصيلة اولية.

وحصل الاشتراكي نت على اسماء القتلى وهم:1-فهد الفقيه45 سنة، 2-منى محمد عثمان اليوسفي44 سنة، 3-إشراق محمد علي الشيباني 35 سنة، 4-سمر محمد علي الشيباني.

في غضون ذلك صدت قوات الجيش والمقاومة هجوما عيفا على منطقة حمير في مقبنة, بالتزامن مع صد هجوم اخر على حي الزنوج شمالي المدينة، وفق ما ذكرته مصادر ميدانية.

وبحسب المصادر التي تحدثت لـ "الاشتر اكي نت" فان مواجهات ضارية تدور في هذه الاثناء بين الجيش والمليشيات في محيط السجن المركزي غرب المدينة.

وذكرت المصادر ان المواجهات اندلعت عقب هجوم عنيف للمليشيات على اجزاء واسعة من القطاع الغربي للمدينة، وتستميت المليشيات في هذه الاثناء في السيطرة على تبة حبش المقابلة لحدائق الصالح.

وتفيد الانباء الواردة من الجبهة الغربية في هذه الاثناء ان المليشيات حققت تقدما في الجبهة الغربية واستطاعت السيطرة على تبة حبش، موضحة ان المواجهات امتدت حتى منطقة الجبالي

واكدت المصادر ان المواجهات بين الطرفين حتى ساعة كتابة الخبر الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء اسفرت عن اصابة 5 من افراد الجيش والمقاومة، ولم نتمكن من الحصول على احصائية لقتلى وجرحى المليشيات بسبب استمرار المعارك.

وقصفت المليشيات بالأسلحة الثقيلة الاحياء السكنية في قلعة القاهرة والاحياء المحيطة بها والشماسي, واسفر القصف عن اصابة 8 مدنيين.

إلى ذلك, اوقف محمد هائل سنان والمعين من قبل المليشيات مدير عام لمديرية مقبنة رواتب مدرسو مدرسة الهدى حمير وكذا عددا من التربويين العاملين في بقية مدارس حمير وعددا من الموظفين في القطاع الصحي.

وفي المقابل اوقف منصر محمد فارع  هو الاخر والمعين مدير عام لمديرية الوازعية من قبل المليشيا  رواتب عدد من المدرسين والتربويين في المديرية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1115 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة