اب.. معارك عنيفة بحزم العدين والمليشيات تقصف قرى الشعاور والاهمول مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 23:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المعارك العنيفة اليوم الخميس، بين قوات المقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في جبهة حزم العدين محافظة إب وسط البلاد.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان اشتباكات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية وبين المليشيات تركزت على منطقة العقبة المحاددة لمديرية القفر  ومنطقة زاحر  شمال شرق جبهة حزم العدين.

وذكرت ان المليشيات شنت هجوما واسعا على مواقع قوات المقاومة الشعبية في منطقتي الشعاور والاهمول، فيما المقاومة تصدت لهجوم المليشيات أثناء محاولتها التقدم واقتحام المنطقتين.

وبالتزامن، تواصل مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي بمختلف أنواع الأسلحة من قمة عدن بني شبيب مستهدفة مواقع قوات المقاومة ومساكن المواطنين في عزلة الشعاور والاهمول بمديرية حزم العدين. وفقا لما نقلته المصادر.

وبحسب المصادر فان المواجهات اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، ولم ترد أي معلومات حول سقوط ضحايا من المدنيين أو خسائر مادية أثناء القصف.

وكانت المليشيات امس الاربعاء نفذت اعدام جماعي لـ8 من العاملين في مزارع القات، عقب مداهمة لمنطقة نائية بمديرية النادرة شرقي مدينة اب.

وبررت وكالة الانباء "سبأ" الخاضعة لسلطة المليشيات هذه الجريمة البشعة بان الأجهزة الأمنية ومقاتلي المليشيات في محافظة إب تمكنوا امس الاربعاء من تنفيذ عملية نوعية اسفرت عن ضبط خلية إرهابية تنتمي لتنظيم القاعدة بمديرية النادرة.

وفي سياق آخر، خرجت مظاهرة نسائية كبيرة طافت شوارع مدينة جبلة اليوم الخميس، مستنكرة الجريمة المتوحشة التي ارتكبت بحق الطفلة هبه، وفق ما ذكرته مصادر محلية.

وذكرت المصادر، ان المسيرة استقرت في بوابة ادارة امن المديرية مطالبة الجهات المختصة بالقصاص من الجناة وعدم التهاون في مثل هذه الجريمة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1618 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة