لحج.. معارك عنيفة بالقبيطة وكرش وتعزيزات عسكرية تصل العند مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2016 01:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المعارك العنيفة الخميس بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في جبهتي كرش والقبيطة  شمال محافظة لحج، تزامنت مع غارات جوية لطيران التحالف على مواقع المليشيات في القبيطة.

وذكر بلاغ صادر عن قيادة جبهة كرش تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لما يقارب من 12هجوم شنته المليشيات على جبهة كرش.

وبحسب البلاغ فإن المليشيات شنت قصفا عنيفا مصاحب لهجماتها المتكررة على مواقع المقاومة مستخدمة البوازيك والاربي جي ومدافع 23 على مواقع "الضاحي" و "جبل الضبس"، في وقت ردت فيه المقاومة على مصادر النيران واجبرت المليشيات على التراجع.

واكد البلاغ اصابة احد مقاتلي المقاومة ويدعى نبيل علي العمادي في مواجهات مباشرة مع المليشيات.

وفي جبهة القبيطة افادت مصادر ميدانية "الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات صالح والحوثي من جهة شهدتها الخميس في مناطق الجبل والكعبين والرماء المحيطة بجبل جالس الذي سيطرت عليه المليشيات الثلاثاء الماضي.

وذكرت المصادر ان المعارك مع المليشيات تزامن مع اسناد جوي لمقاتلات التحالف، حيث استهدفت بعدد من الغارات  الخميس تمركز المليشيات في جبل جالس والمناطق المحيطة به والمسيطرة عليها المليشيات.

الى ذلك اكدت مصادر اعلامية متطابقة ان تعزيزات عسكرية، وصلت الى قاعدة العند، استعدادا لإرسالها الى جبهة كرش التي تشهد معارك ضارية مع المليشيات.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 2104 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة