معارك عنيفة في عدة جبهات بحجة وتقدم لقوات الجيش والمقاومة في جبهة حرض مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 25 حزيران/يونيو 2016 22:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي امس الجمعة – اليوم السبت، في عدة جبهات بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوما عنيفا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة على مواقع قوات الجيش والمقاومة شمال منفذ الطوال.

وذكرت المصادر ان طيران التحالف العربي قصف أماكن تواجد المليشيات أثناء الهجوم على مواقع قوات الجيش والمقاومة.

وبالتزامن مع المعارك، اعترضت القوات السعودية صاروخا بالستيا أطلقته المليشيات من مواقع تمركزها بمديرية ميدي الساحلية باتجاه الاراضي السعودية في منطقة الموسم بمحافظة سامطة غرب منطقة جيزان. بحسب المصادر.

وأضافت المصادر ان قوات التحالف العربي قامت بقصف وتدمير منصة الصواريخ البالستية التابعة للمليشيات بعد ان تم اعتراض الصاروخ عن طريق برنامج الدفاع الصاروخي باتريوت.

وفي الوقت ذاته شهدت جبهة حرض معارك ضارية بين الطرفين، على اثرها تمكنت قوات اللواء105مشاه المسنودة بالمقاومة الشعبية من التصدي لهجوم المليشيات على مواقع تمركزها. وفق ما ذكرته المصادر.

وأوضحت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما مضادا على مواقع تمركز المليشيات، وعلى أثر الهجوم استطاعت التقدم الى مواقع وأماكن تواجد المليشيات. واستولت على أسلحة ثقيلة ومتوسطة ورشاشات وقناصات وأجهزة رصد الطيران.

وبحسب المصادر فان المواجهات أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما سقط عدد من الجرحى في صفوف الجيش والمقاومة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1449 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة