جرحى بينهم مدنيين في القصف والمعارك التي تشهدها تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 25 حزيران/يونيو 2016 23:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

جرح ما لايقل عن 11 شخصا بينهم 9مدنيين في محافظة تعز جنوبي البلاد جراء قصف مليشيات علي صالح والحوثي المدفعي والصاروخي على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة والاحياء والقرى السكنية، تزامن مع مواجهات عنيفة في عدة جبهات.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان 9مدنيين و3من قوات الجيش والمقاومة اصيبوا جراء قصف المليشيات على مواقع الجيش والمقاومة والاحياء السكنية في مدينة تعز.

وتركز القصف الذي استهدف الاحياء والقرى السكنية على العنيبن جبل حبشي وشرق صبر  والخلل والمبرك بالأقروض المسراخ  والضباب وحيفان والوازعية، في ريف المدينة اضافة الى عدد من الاحياء في مدينة تعز في الجبهة الشرقية والغربية والشمالية.

الى ذلك ذكرت مصادر ميدانية اخرى لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيات تواصل شن هجماتها العنيفة على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الشرقية والغربية والشمالية.

وفي السياق ذاته تشهد مديرية الوازعية جنوب غرب تواصل الاعمال القتالية بين المقاومة الشعبية والمليشيات في اكثر من جبهة في المديرية، منذ امس الجمعة وحتى اليوم السبت، تزامنت مع شن طيران التحالف عدد من الغارات الجوية استهدفت المليشيات في وقت متأخر من مساء امس الجمعة على منطقة الغيل شمالا واخرى في وادي المعقم وسط المديرية. وفق ما افدت به المصادر.

وقالت المصادر ان المليشيات تواصل حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي والضباب ومقبنة وحيفان والوازعية في استمرار فاضح لخرق الهدنة.

يأتي ذلك مع مواصلة المليشيات فرض حصارها الخانق على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية والغربية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1455 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة