أخـــر الأخبــــار

 

نقابة موظفي وزارة السياحة تعلن تضامنها مع رئيسة نقابة موظفي وزارة التعليم العالي

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الجمعة, 25 تشرين2/نوفمبر 2016 17:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعلنت نقابة وزارة السياحة عن تضامنها مع رئيس نقابة موظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أروى الغرافي.

وادانت النقابة في بيان صادر عنها ما وصفتها بالممارسات الغير قانونية واللاخلاقية بحق رئيس النقابة، أروى الغرافي، واصفة تلك الممارسات بالمحاولات الغير شريفة لمن يقومون بها.

وقال البيان : من يقومون بمثل تلك المحاولات في اعتقادهم بأنه بإمكانهم تكميم أفواه الشرفاء المطالبين بحقوقهم؛ داعيا في الوقت ذاته كل النقابات للوقوف الجاد مع الغرافي، وأكدت على دعمها الكامل للزميلة الغرافي.

و جاء بيان نقابة وزارة السياحة بعد البيان الذي أصدرته وزارة الصحة؛ والذي حرك القوى النقابية ودعاها للالتفاف والإضطلاع بمسئولياتها تجاه ما تتعرض له الزميلة الغرافي؛ والتي لا زالت تتعرض لعدد هائل من التعسف والسب والتهديد من قبل قيادة الوزارة.

وتطرق البيان إلى حملات الإساءة والتشهير والمطالبات بفصلها والاستغناء للخدمة المدنية.. في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص في وزارة التعليم العالي من موظفي الوزارة محسوبين على قيادة الوزارة؛ وما تم توجيهه لها من اتهامات من تحريض وتشهير ضد قيادة الوزارة والتواصل مع دول العدوان بحسب ما صدر من قيادة وزارة التعليم العالي بحق الغرافي من تهم؛ وتم التحقيق معها في الشئون القانونية على إثرها عدة مرات.

يأتي هذا في الوقت الذي لا تزال القضية التي رفعتها الغرافي ضد وكيل الوزارة في انتظار إصدار قرار اتهام بحق  وكيل الوزارة؛ الذي تعرض للغرافي بالسب والتهديد والذي سبق وأن تم التحقيق معه في تاريخ ١٠/٥ وكان من المفترض أن يصدر قرار اتهام بحق وكيل الوزارة بحسب ما هو متبع في مثل هذه الحالات؛ ولازالت الغرافي في انتظار أن تتحقق العدالة وأن ينتصر القضاء لقضيتها ومظلوميتها.

بيانات التضامن هذه من قبل بعض النقابات تأتي في الوقت الذي لم يحرك فيه الاتحاد العام لعمال الجمهورية واتحاد نقابات العاصمة صنعاء ساكناً،  فيما تتعرض له الزميلة الغرافي من حملات إساءة؛ سب؛ تهديد؛ ترهيب ومنعها من دخول مكتبها والاستغناء عنها بشكل نهائي من العمل في الإدارة الني تعمل بها منذ سنوات، والحملات  الشرسة التي تشن ضدها.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 1924 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة