أخـــر الأخبــــار

 

مغترب بالسعودية يناشد الحكومة والمنظمات الحقوقية الوقوف معه لاستعادة حقوقه

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 10 كانون1/ديسمبر 2016 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناشد المواطن اليمني هشام احمد غالب المغترب في المملكة العربية السعودية، الحكومة اليمنية والمنظمات الحقوقية الوقوف معه ليسترجع حقوقه وهي مرتبات 6 اشهر، جاء حكم مكتب العمل فيها لصالحة.

وقال هشام وهو من أبناء محافظة تعز مديرية شرعب السلام، لـ "الاشتراكي نت"  قضيتي بأني سجين منذ عشرة اشهر في سجن "الشميسي " بالرياض على خلفية بلاغ كيدي وقد أثبتت الأحكام الصادرة من مكتب العمل أن هذا البلاغ كيدي ويجب على المؤسسة ان تدفع رواتبي ل 6 أشهر مبلغ 15800ريال سعودي، وتم تأييد الحكم من الهيئة العليا بعد الإستئناف بقرار رقم (3039).

واوضح انه تعرض لتعسفات من قبل كفيله صاحب العمل الامر الذي جعله يذهب الى مكتب العمل ليسترجع حقوقه وهي مرتبات 6 اشهر ، لكنه تفاجأ ان صاحب العمل اتى بدوريات شرطة واخذوالى سجن الترحيل بالرياض وكان يريد ان يرحله قبل ان يأخذ حقوقه لكن مكتب العمل حكم له وهو في السجن برواتبه .

واضاف هشام: 6 اشهر بدون راتب +10أشهر سجن بدون وجه حق، والأحكام تصدر لصالحي إلا أني تفاجات بالجوازات وبتواطؤ من السفارة اليمنية بانهم يريدون ترحيلي.

وناشد هشام وزير الخارجيةووزير شؤون المغتربين ووزير حقوق الإنسان وسفير اليمن في الرياض وجميع الحقوقيين والناشطين والإعلاميين، الوقوف معه لاستعادة حقوقه وعرق جبينه.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2354 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة