حملة توعية بالحكم الرشيد وإشراك شباب الأرياف في صنع القرار بتعز

  • الاشتراكي نت / تعز

السبت, 21 حزيران/يونيو 2014 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشنت  مؤسسة دار الانصاف للعدالة   بالشراكة مع مؤسسة نداء ومؤسسة ايجاد   للتنمية  المجتمعية  صباح اليوم  الدورة  التدريبية    لإشراك  شباب  الأرياف   في  صناعة  القرارات   المحلية  تحت  شعار  معا  نبني   ضمن  برنامج  تعزيز  الحكم  الرشيد وبدعم من مؤسسة الوكالة الالمانية للتعاون الدولي.

وتستمر الدورة التي يشارك فيها 37شابا وشابة من ابناء المديريرة لمدة   ستة  ايام   وتشمل عدد ست مديريات في محافظة تعز بدءً بمديرية مقبنة ومديرية الشمايتين والمواسط والمعافر ومديرية صبر مشرعه وحدنان ومديرية شرعب السلام  وبمشاركة السلطة المحلية وعدد من شباب المديريات المستهدفة وبعض من وكلاء المحافظة .

وتهدف الحملة الى توعية المواطنين وبالأخص المتدربين حيث تأتي هذه الحملة في وضع صعب تعيشه البلد راجية النهوض بالمجتمع وتوعيته بحقوقه وواجباته للإسهام في بناء التنمية وترشيح عنصر التمدن والحداثة للأرياف والمديريات البعيدة عن محافظة تعز ومراكز قرار الدولة .

كما يبرز دور الحملة ودوراتها في معرفة احتياجات المواطنين وأبرز معوقات حياتهم ومشاريعهم التي من المفترض ان تقوم بها الدولة وسلطاتها .

حضر افتتاح وتدشين المشروع "مشروع تعزيز مشاركة شباب الريف في صناعة القرار المحلي بمحافظة تعز وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي ومدير مديرية مقبنة محمد سعيد ردمان ومدير عام مكتب الاعلام بمحافظة تعز الاستاذ ابوبكر العزي وممثلي الاحزاب السياسية بالمديرية عبدالقادر الرازقي سكرتير الحزب الاشتراكي اليمني ومحبوب حسان امين سر التنظيم الوحدوي الناصري ومدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية وممثلي اللجنة الشبابية بالمحافظة عن المديرية

قراءة 1103 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة