‏اسرة زميل صحفي تتعرض لتهجم واعتداء على منزلهم تحت تهديد السلاح

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 19 حزيران/يونيو 2014 21:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تعرضت أسرة الزميل الصحفي أمجد عبدالحفيظ امس الأول للاعتداء ، من قبل المدعو رشاد أمين سيف اليوسفي، واثنين من مسلحيه بمدينة النور بتعز ، وذلك على خلفية نزاع على أرضية، يؤكد الزميل امجد ملكيتها لوالده.

وقال الزميل أمجد عبدالحفيظ إن مسلحين يتبعون المدعو رشاد أمين اليوسفي قدموا للاعتداء على والده، وحين لم يجدوه في المنزل لجؤوا إلى تهديد والدته وإخوانه الصغار بالرصاص، خلال تواجدهم في المنزل، حيث قام المسلحون بهدم جزء من سور المنزل بقوة السلاح .

وأوضح أمجد في بلاغ أن المدعو رشاد امين لم يكتف بإرسال مسلحيه للاعتداء على منزله، وإنما عاود مسلحوه ليلا لترويع أفراد أسرتهبرمي الحجارة على المنزل ، حيث رابط المدعو مع عدد من مسلحيه بجوار المنزل لساعات بانتظار خروج والده للاعتداء عليه .

وأوضح البلاغ ان حيثيات المشكلة مع الشخص المعتدي تعود لعشر سنوات من المقاضاة في المحاكم حيث كسب والد الزميل أمجد القضية لصالحه ، فيما يطالب الطرف المعتدي بخسارته خلال سنوات المقاضاة دون وجه حق ومستندا بقوة السلاح.

البلاغ طالب من محافظ محافظة تعز ومدير امن المحافظة ، تحمل مسؤوليتهم في توفير الامن للمواطنين والتدخل لا‏يقاف المعتدي "رشاد امين اليوسفي"محملا سلطة المحافظة المسؤولية الكاملة على سلامة وممتلكات أسرته من أي اعتداء قد يطالهم من قبل المذكور آنفا.

 

قراءة 1107 مرات آخر تعديل على الخميس, 19 حزيران/يونيو 2014 21:47

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة