توزيع مساعدات إنسانية طارئة للأسر النازحة مؤخرًا في مأرب

  • الاشتراكي نت / مأرب

الثلاثاء, 19 تشرين1/أكتوير 2021 18:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذ إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، اليوم، عملية توزيع المساعدات الغذائية الطارئة للمتضررين من نازحي مديريات الجوبة والعبدية بمحافظة مأرب، وذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ضمن مشروع الأمن الغذائي.

وشملت المساعدات الإنسانية التي تم تدشين عملية توزيعها، بحضور مدير مكتب "الأوتشا" بمأرب السيد "سانتوس أنيكوا" 500 سلة غذائية يستفيد منها 3000 فرد من نازحي مديريتي الجوبة، والعبدية.

وأثناء التوزيع أشاد الأستاذ أمين عزيز مدير عام اللجنة العليا للاغاثة بمأرب بالدور الإنساني الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة و ائتلاف الخير للإغاثة في الإغاثة الطارئة للنازحين و المتضررين في محافظة مأرب.

وأكد على ضرورة تكثيف الجهود الإنسانية في إغاثة النازحين نظرا لتوسع دائرة الصراع في المحافظة وازدياد أعداد النازحين من المديريات التي تشهد صراعاً الى المديريات الآمنة.

من جهته قال مدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بمأرب الأستاذ محسن الحضرمي أن هذه المساعدات جاءت تلبية للنداء العاجل الذي وجهته السلطة المحلية بمحافظة مأرب لمنظمات المجتمع المدني، مؤكدا أن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسة مساعدات غذائية وإيوائية طارئة يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة عبر شريكه المنفذ ائتلاف الخير للنازحين المستجدين من مديريات رحبة، و الجوبة، و العبدية.

وفي السياق ذاته إطلع مدير مكتب الأوتشا بمأرب السيد سانتوس أنيكوا على مخزون الطوارئ من المساعدات الغذائية والايوائية لمركز الملك سلمان للإغاثة التي ينفذها ائتلاف الخير للإغاثة.

قراءة 1783 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة