الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلتين غذائيتين للجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية

  • الاشتراكي نت / مأرب

الأحد, 10 تشرين1/أكتوير 2021 18:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب اليوم الأحد، قافلتين غذائيتين متنوعة لقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة حريب - الجوبة.

وكان في استقبال القافلة، عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في جبهة ملعاء حريب، وعلفاء الجوبة، والذين رحبوا بهذا الدعم والإسناد الذي يعبر عن التلاحم والوقوف الشعبي إلى جانب الجيش والمقاومة.

وخلال استقبال القافلة الغذائية، أكد رئيس الهيئة ناجي الحنيشي، على وقوف أبناء محافظة مأرب وسكانها، إلى جانب الجيش والمقاومة ودعمهم بمختلف الأشكال حتى --تحرير كامل المحافظة والوطن من الحوثيين.

وأشار الحنيشي إلى إن هذه القافلة المتنوعة هي تعبيراً صادقا عن الوقوف الشعبي إلى جانب الجيش والمقاومة الشعبية الذين يخوضون المعارك البطولية في وجه صلف المليشيا وجموحها للقتل والتدمير.

وحيا الحنيشي أفراد الجيش والمقاومة الذين يخوضون معركة الدفاع عن مأرب، واستعادة الدولة من يد الإنقلابين، وعلى هذا الطريق المجيد يقدمون التضحيات الجسمية التي ستبقى خالدة في التأريخ.

من جانبه، عبر العقيد أكرم طه، باسم  قيادة الجبهة الجنوبية عن شكره ومنتسبي الجبهة للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، لما تقوم به من جهود في دعم وإسناد قوات الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال، معبراً عن خالص شكره لهذا الدعم الشعبي الذي يؤكد واحدية المصير والهدف في تحرير الوطن من الإنقلاب.

ولفت إلى أن هذه القافلة تعزز من صمود المقاتلين في جبهات القتال، وتؤكد وقوف الشعب إلى جانب الأفراد المرابطين في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية في معركة الخلاص والقضاء على الإنقلاب.

رافق القافلة نائب رئيس الهيئة الشيخ/ عبدالكريم أحمد حيدر الشريف، والدكتور يحي القانصي الأمين العام وعضوي اللجنة التنفيذية عبدالحق منيف، وعلى محمد بقلان.

جدير ذكره ان هذه القافلة تأتي في إطار برنامج دعم الجبهات التي تنفذه الهئية الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، والذي لا يزال مستمر حتى اليوم وعلى مختلف الأصعدة.

قراءة 1865 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة